كلمة المدير العام

اواجه الصعب ! ولا استهوى السهل ..  ولا اتقبل الهزيمة ولا أعظم النجاح .. فطموحي نجاحات لا تتوقف … التالي ثم التالي

أحـمد حفني

المدير العام

فالاماني منذ الصغر (اقتناء فندق او مجمع طبي) والعمل به وذلك لشغفي الشديد في رعاية النزلاء والارتقاء بتقديم اعلى واجود خدمة اقدمها للمجتمع ..

فالأمنية هي كل ماتهواه النفس وتحبه فأحببت عملي.. وعملت مااحب فالحلم او الأمنية جعلتني اعي جيدا أن الانطباع الاول سيستقر في إذهان العملاء فهو تذكرة العبور نحو النجاح وقمته.

فاعتماد المؤسسات الصحية قائم على جودة أداء الخدمة وأعني (الخدمة) بكل أشكالها بدايةً من الابتسامة والترحيب والضيافة وحسن الاستقبال وتنفيذ الخدمة وجودتها والانتهاء منها وما بعد انتهاء الخدمة.

فهذي هي غايتنا واليوم نلامسها في عبارات الثناء والشكر التي نتلقاها باستمرار من مستفيدي خدمتنا، اضافة الى ما يصلنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي من إشادة وتقدير يعتبر ذلك أبلغ دليل لتميز مجمع التخصصات الطبي وحضوره الذي فاق ولا زال يرتقي ببناء اسم مهني يحتذى به بين اقارنه من مقدمي خدمات الرعاية الصحية المتميزة على مستوى المملكة اجمع.

بفضل الله وعونه تم تطبيق نظام إداري وطبي دقيق، لإنتاج أعلى معايير الجودة في خدمة العميل التي تقدم له , إضافة الى الحرص باستقطاب الكوادر الطبية المتميزة لتقديم الخدمات العلاجية , على أيدي خبرات وكفاءات طبية عرفتها التجارب الطويلة الممزوجة بالتأهيل العلمي العالي.

نحن وزملائي فريق العمل تعاهدنا ببذل كل الجهود لخدمة المرضى.. واتحادنا متمركز على الالتزام بقيمنا التي حثنا عليها ديننا الحنيف وهي الاهتمام بالمرضى وتقديم الرعاية الشاملة لهم ولذويهم في كل الأوقات.

أخيرا ارفع أسمى معاني الشكر والامتنان لرئيس مجلس الادارة الدكتور ضياء حسين على منحي هذا المنصب الرفيع، وثقته الكبيرة بقدراتي وإمكانياتي. إن هذا الثقة تعتبر حافزًا قويًا لي لبذل كل الجهد والتفاني في العمل من أجل تحقيق الأهداف المنشودة ورفع اسم مجمعنا مركز التخصصات الطبي إلى القمة.

كما أود ان أعبر عن امتناني العميق وتوجيه الشكر والتقدير الخالص لكل فرد من فريق العمل، فأنتم ركيزة هذا النجاح في تحقيق رؤيتنا المشتركة . فانا اثق بكم لأنكم متعددي المهارات يعود الفضل لله ثم لتفانيكم واجتهادكم وتفردكم بالمهارات الفريدة التي تجمعنا سويًا فهو ما يجعلنا نتميز ونحقق النجاحات المستمرة التي نحققها اليوم. استطعنا أن نقدم أفضل الخدمات الطبية لمجتمعنا ورعاية المرضى بشكل يليق بهم. فنحن حاملي رسالة ومعنى في هذه الحياة فلكل فرد منا اهميه ودور يؤديه وهدفنا الاول والاخير هو الواجب الانساني سنبقى ونعمل على ان نزيل الالم ونعيد الامل بأمر الله.

شكرًا لكم على التفاني والإخلاص في العمل، فأنا فخور بأن أكون جزءًا من هذا الفريق الرائع.